مرحباً بك في كنيسة صداقة القديسين. | كونوا قديسين لأنى أنا قدوس
Header










Share This Forum!  
 
  




كنيسة صداقة القديسين » منتديات موقع قداسة البابا كيرلس السادس وكنيسة صداقة القديسين » المنتدى الأجتماعى » القسم السياسى » مشكلة اختطاف الفتيات المسحيات وهل هناك حل

المشاركة في الموضوع
خيارات الموضوع vBmenu Seperating Image طريقة العرض
مشكلة اختطاف الفتيات المسحيات وهل هناك حل
قديم 05-02-2006, 12:36 PM   #1
يوحنا الحبيب
 
الصورة الرمزية لـ يوحنا الحبيب
 
Status: أبناء كنيسة صداقة القديسين
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,384
إفتراضي مشكلة اختطاف الفتيات المسحيات وهل هناك حل

[FRAME="12 70"]هل هناك اختطاف فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هناك ارهاب موجة لفتيات المسحيات؟
هل هناك تنظيم موجى لفتيات المسحيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل هناك حل من الدولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل هناك حل من الكنيسة؟؟؟؟؟
ام هناك حل من الشعب المسيحى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و هناك قبل ذلك رايى الشريعة الاسلامية فى دلك؟
الشريعة الإسلامية تعاقب من يعتدى على المسلمات ولا تعاقب المسلمين الذين يعتدون على القبطيات المسيحيات
مثل خطف ايى سيدة مسلمة وبعقب من 3/سنوات /10حسب وقوع الجريمة
ولكن اختطاف المسحيات
تقرير الأزهر يقول :

أن أغلب الأقباط الداخلين في الإسلام أعمارهم تتراوح ما بين 16 إلى 24 عاما وأغلبهم من النساء .
كتب عوض الغنام فى (جريدة المصريون الألكترونيه ) : بتاريخ 13 - 3 - 2006 م : " أعلن الأزهر الشريف ، في خطوة هي الأولى من نوعها ، عن إحصائية (شبة رسمية) لعدد من يشهرون إسلامهم عن طريق الأزهر ، مشيرا إلى أنه ورغم الحملة الدعائية العنيفة الموجهة ضد المسلمين منذ أحداث 11 سبتمبر إلا أن الأزهر يستقبل شهريا ما يزيد عن المائة شخص يطلبون الدخول في الإسلام أي بنسبة تزيد عن 40% مقارنة بالعام الماضي ، وأغلب هؤلاء من أوروبا الغربية والولايات المتحدة ومن المعروف أن مدينة البعوث تخصص جزء من نشاطها لمسألة التعريف بالإسلام من خلال توفير عشرات المترجمين لجنسيات مختلفة وكذلك محاضرات لعلماء الأزهر وأكثر الجنسيات التي التحقت بالمدينة من أجل التعرف على الإسلام هم البريطانيين..
إلا أن الغريب في تقرير الأزهر هو رصده لتزايد حالات إقبال الأقباط المصريين على الدخول في الإسلام ، مؤكدا أن النسبة تشهد ارتفاعا مسببة الكثير من المشاكل السياسية داعيا إلى ضرورة سن تشريع قانوني يتعامل مع هذه المسألة .
إدارة تلقين الشهادة تتعامل مع الأقباط الذين يعتنقون الإسلام

وأكدت مصادر أزهرية أشارت إلى أن أغلب الأقباط الذين يعتنقون الإسلام يقومون بإشهار إسلامهم بعيدا عن الأزهر والمؤسسات الدينية مما يثير الكثير من المشاكل لأن هذا الإعلان لا يتم توثيقه في المؤسسات الرسمية. ولفت التقرير النظر إلى أن أغلب الأقباط الداخلين في الإسلام أعمارهم تتراوح ما بين 16 إلى 24 عاما وأغلبهم من النساء .

وقبل دلك هناك سوال للازهر والمسلمين؟
لماذا تقبلوا أسلمة المسيحيات وتنكرون ممارسة ذات الحرية على غيرهم ممن إختاروا المسيحية كإيمان وليست كغريزة أمثال الأستاذ أحمد أباظة والمهندس بهاء الدين العقاد الذى يقبع داخل السجن حتى الآن دافعاً ثمن إيمانه الحقيقى


أعترافات عضو من أعضاء العصابات الإسلامية المدعمة من الحكومة بالتخطيط لخطف الفتيات
أحمد عوني شلقامي - مسلم سابق
كانت نشأتي كما ذكرت في اختباري الذي كتبته من قبل والموجود على كثير من مواقع الويب ، وهاأنا أكتب نبذة مختصرة جدا عن حياتي الإسلامية سابقا - أنا من أسرة مسلمة أصولية كنا نقيم بمدينة الجيزة بشارع جامعه الدول العربية والدي كان مقاول تشييد وبناء وكان له نشاط إسلامي يتمثل في رئاسته لأحد الجمعيات الإسلامية الشرعية بالجيزة وكان يؤذن في مسجدها بل ويخطب أحيانا بها خطبة الجمعة ويقوم بعمل بعض الدروس الإسلامية في الوقت الذي كان يفطر في رمضان سرا مع تمسكه بفرض الصيام على أطفال دون العاشرة وكنا نصوم ونحن أطفال نصوم رغم أنفنا وصغر سننا نصوم بالعصا فيا للعجب.
كان والدي دائما شديد الكراهية للنصارى وعقيدتهم الفاسدة من وجهة نظره ، وعّلمنا أنهم قوم مشركين قاموا بتأليه المسيح ابن مريم نبي الله بل وانهم يناقضون أنفسهم فتارة يقولون المسيح ابن الله وتارة يجد آيه في كتابهم المحرف تدل أن المسيح نبي من هذه الآية . وغير ذلك من الهجوم مما تعود المسيحيين على سماعه من مكبرات الصوت في الشوارع وشرائط الكاسيت التي يتم تسجليها في استديوهات تحت السلم وبعض دعاة الكاميرا ودعاة الفنانات والمذيعات كالشيخ الشعراوى والشيخ الغزالى رحمهما الله وسامحهما . في هذا الجو ينشأ أي أنسان مسلم داخل مصرنا العزيزة فأنا رضعت كراهية النصارى من ثدي أمي مع اللبن .

ونعود الآن للجمعية الشرعية التي كان والدي رئيس لمجلس إدارتها ، كانت هذه الجمعية لها عدة نشاطات وهي سكن طالبات – مشغل – مستوصف – دار حضانة و أيضا تحفيظ قرآن و أخيرا قسم مخصوص للهداية ، كان أهم نشاط للجمعية الهداية للإسلام بأي طريق ، وكنت قد تكلمت منذ فترة عن مخطط تم وضعه بعناية منذ أيام الرئيس الفاسد السابق أنور السادات واشترك في وضع هذا المخطط بعناية الشيخ محمد عبد الحليم محمود شيخ الأزهر سابقا ( الصورة المقابلة لشيخ الأزهر محمد عبد الحليم محمود (1328 – 1398هـ/1910 – 1978م)


والسيد حسين الشافعي (يظهر فى الصورة المقابلة وهو يسلم على البابا شنودة الثالث الـ 117 ) نائب السادات السابق والمنشق عليه والذي يسبه الآن بالألفاظ اللائقة ، والشيخ عبد الحميد كشك وآخرين، وكان معهم أذيال من قوم جاءوا من الحواري مثل السيد محمد عثمان إسماعيل والذي أصبح محافظا أسيوط السابق والأخر هو محمد عبد المحسن صالح والذي حصل على شهادة دبلوم الزراعة المتوسطة (بجهدك يا أبو جهيد) .

كانوا هؤلاء القوم هم اللبنة الأولى التي قامت بها جمعيات الهداية الإسلامية وكان والدي وسامحوني على التعبير(دل دول ) أحد هؤلاء الأشخاص الهامين جدا المقربين من السيد الرئيس المؤمن محمد أنور السادات شارب الويسكي الحلال و البيب ( الغليون) .

كان هذا المخطط هدفه أسلمة مصر بالكامل خلال خمسون عاما من بداية التنفيذ وتحويل نسبة الأقباط الباقية لماسحي أحذية أو ممارسة أعنف الضغوط عليهم لطردهم من مصر وإجبارهم على الهجرة للخارج ،

وكان تمويل هذا المخطط الشيطاني يعتمد على أموال أمراء الحركة الوهابية من أسرة آل سعود وأمراء البترول من الخليجين ، كانت هناك أموال تنفق بسخاء من أجل الإيقاع بالفتيات المسيحيات بكل الطرق والسبل ، كانت المبالغ كبيرة جدا جدا وتصل تكلفة إيقاع الفتاة الواحدة لأكثر من خمسة الآلاف جنيه مصريا وذلك بأرقام منتصف السبعينيات والثمانينات وكانت تقسم على أن الشاب المسلم الذي يقوم بإحضار أي فتاة لأي جمعية شرعية يأخذ نصف المبلغ والباقي يقسم مابين أفراد الشرطة إذا حدث منهم مساعدة وأيضا أعضاء الجمعيات الشرعية المتعاونة ، وازدادت قيمة المبالغ حاليا لتبدأ من عشرة آلاف للفتاة العادية ثم تتدرج التسعيرة في الارتفاع لتصل من خمسين ألف إلي مائة ألف جنيه وأحيانا أضعاف ذلك إذا ما كانت الفتاة من أسرة ذات شأن وسط جمهور النصارى فمثلا تكون ابنة أستاذ جامعة أو ابنة ضابط شرطة أو وكيل وزارة أو خادم في الكنيسة أو مثلا قريبة رجل من رجال الدين المسيحي ، كل فتاة حسب وضع أسرتها الاجتماعي وتأثيرها على زلزلة وبلبلة صفوف النصارى .

وكنا إمعانا في كيد وغيظ جمهور المسيحيين كنا نقوم بزفة في الشوارع للفتاة التي تقع في الإسلام حيث كانت بعض النسوة تقوم بالزغاريد وقرع الطبول والشباب برفع الأعلام وهتافات الله أكبر الله أكبر .أنتصر الإسلام . وهديت فلانة وغيرها من الهتافات التي كانت تجعل المسيحيين يشعرون بالخزي والظلم . والويل كل الويل لمن يعترض طريق الزفة من أهالي الفتاة أو أي مسيحي لأن الزفة دائما كانت تحرسها سيارتين شرطة من الأمام والخلف . كان هذا هو الواقع المعمول به لغاية منتصف الثمانينات حيث تم إبطال الزفة من منتصف 1985 م

ولكن استمر المخطط واستمر إيقاع المسيحيات بكل الطرق المدنسة والقذرة . وكان التركيز الأكبر على الفتيات والسيدات المسيحيات وذلك لزيادة قهر رجال النصارى لأن شرف الرجل الشرقي يكون في ابنته و أخته و زوجته فيكون شعوره بالخزي والعار شديد عندما تؤخذ منه أخته أو أبنته أو زوجته ،

كنا نلجأ لطرق وحيل عديدة كانت تبدأ بالتركيز على العاطفة أولا والتركيز على ضعف أي أنثى أمام غريزتها . و أحيانا كنا نورط الفتاة أو السيدة المسيحية في فضيحة أخلاقية ونستخدمها كورقة ضغط لتفعل ما نريده منها ، كان هذا الأمر بالنسبة لنا وللجمعية التي كنت أنتمي إليها مصدر دخل ( بيزنس ) وانتشرت هذه الجمعيات بطول مصر وعرضها من شمالها إلي جنوبها ، وكان أيضا لديّ اقتناع تام أنني كلما أدخلت فتاة في الإسلام أنه قد كتب لي قيراطا في الجنة وهذه الفكرة جعلتنا نتمادى أكثر واكثر في تخطيطنا .

وسوف أتكلم في الصفحات التالية عن عدد من الفتيات التي قمت أنا شخصيا بالإيقاع بهم وكيف كنت اخطط وما هي الخطط الدئينة التي تم استخدامها في ذلك الأمر وسامحني عزيزي القارئ فقد كنت أفعل ذلك بجهل وعدم إيمان كنت أعتقد أنني أرضي الله ، الله الذي كنت مخدوع وراءه في الإسلام ولكني بنعمة المسيح تمكنت من إرجاع كل الفتيات اللواتي وقعوا بواسطتي في الهلاك تمكنت والحمد لله من إرجاعهم جمعيا لحظيرة الخراف ولنعمة المسيح مرة أخرى وأنا أكتب هذا لا لمجرد التسلية لكن أنا هنا أدق جرس إنذار لكل الأسر والشابات والسيدات والشبان والرجال أوجه كتابي لكل الأسر المسيحية أكتب لنتعلم جميعا من أخطاؤنا ولنتعرف سويا عن المؤامرات التي تحاك ضدكم كما أنني أكتب هذا وأخشى ما أخشاه أن تقرأه فتاة متهورة أو مراهقة فتعتقد أنها سوف تخوض مغامرة وتقدم على هذه الخطوة اللعينة ، فأنا لا أكتب بغرض التسلية ويجب أن أنوه أن لكل فتاة أو سيدة ظروفها الخاصة وهناك الكثيرات يتمنوا الرجوع لكن رجوعهم الآن أصبح مستحيلا بسبب وجود الكثير والكثير من العوائق ، ولذلك فأنا أكتب لا للتسلية أو لأخذ القصة كمبدأ يتكرر لكن أكتب لكي يتعرف الجميع على كيفية التخطيط والإيقاع بالفتيات والسيدات.

دكتور فى أستراليا يستغيث لأن مسلم من الجماعات الإسلامية خطف أخته





نداء استغاثه
انا طبيب مصري باستراليا و الابن الاكبر لاسرتي فى مصر .
ان مأساتي و مأساة اسرتي تتعلق بماساة اختي الصغيره القاصر /هايدي حكيم منقريوس صليب 17 سنه طالبه بالصف الثالث الثانوي بمدرسه روض الفرج الثانويه بنات و التي وقعت ضحيه لشخص مسلم يدعي مصطفي عمره اكثر من 30 سنه و عنوانه 2 شارع عبد الله عفيفي / روض الفرج بجوار مدرستها و يعمل سمكري دوكو سيارات . هدا الشخص ينتمي الي جماعه اسلاميه معروفه جدا بالمنطقه يتزعمها شخص يدعي الشيخ اسامه و شهرته اسامه البطه (سبق تورطه في حالات تغرير بفتيات مسيحيات مماثله) و يصلون بجامع ( سنيه ) بالمنطقه و دائما يتواجد رجال الشرطه و مباحث امن الدوله امام الجامع اثناء صلاة الجمعه .
هژںه¸–هœ°ه‌€: كنيسة صداقة القديسين سلام ونعمة من ربنا يسوع المسيح / عزيزي الزائر لا يمكنك مشاهدة الرابط ( لينك التحميل ) وذلك لانك غير مسجل معنا فى المنتدى ... يمكنك التسجيل معنا من خلال هذا الرابط من فضلك اضغط هنا للتسجيل فى المنتدى
هدا الشخص نجح في التغرير و الاستدراج العاطفي لاختي القاصر علي مدار سنتين مند بدايه المرحله الثانوي بمساعده اخته جهاد و اخرون من المنطقه مستغلا حداثه سنها و براءه مشاعرها المراهقه و قله خبرتها و اوهمها اولا بمشاعر الحب حتي يسهل له التحكم فيها و السيطره عليها و دفعها دون ان تدري الي تدمير مستقبلها و كيانها و القضاء علي براءتها كطفله و كفتاه مصريه صالحه .
ثم بدأ بعد ذلك في اقناعها بانه يرغب في الزواج منها بشرط ان تترك اهلها و تعتنق الدين الاسلامي و ان ذلك ممكن بمجرد ان تبلغ 18 سنه حتي دون موافقه اهلها ثم اخذ يبث سموم افكاره المنافيه لكل دين و شرع و اخلاق في عقلها كالهروب من المدرسه و الاستيلاء علي مصاريف دروسها الخصوصيه و تحريضها علي كره اهلها و الاستيلاء علي ما تحصل عليه منهم .
و لمزيد من الضغظ عليها و حتي لا تتراجع عن مخططه الشيطاني قام هدا الشخص الدي لا يتقي الله بالاعتداء الجنسي علي اختي الطفله القاصر تحت تاثير الخمر و البانجو دون ادني رحمه او ضمير و دلك كجزء من مخططه الشيطاني رغم علمه الكامل بجرم ما يفعله.
و بعد انتهاء زيارتي القصيره لاسرتي في مصر في بدايه العام و عودتي الي استراليا علم هدا الذئب انني سوف ارسل دعوه لاختي بناء علي رغبتها لاتمام دراستها الجامعيه باستراليا بعد انتهاء امتحانات الثانويه العامه و هنا ادرك ان فريسته سوف تفلت من بين يديه حيث انها لم تتم 18 سنه اي ما زالت قاصر فقام بتكثيف جهوده واحكام سيطرته عليها و تمكن من دفعها الي ترك منزل الاسره بمساعده الجماعه التي ينتمي اليها و المتخصصه في سرقه البنات المسيحيات القاصرات من اهلهم و تحويلهم الي الاسلام و ذلك يوم الثلاثاء 6/4/2004 غير مبالين بضياع مستقبلها حيث لم يبق امامها سوي شهرين علي امتحان الثانويه .
أحداث الماساه
في يوم الثلاثاء الموافق 6/4/2004 خرجت اختي هايدي الطالبه بالثانويه العامه كعادتها للذهاب الي دروسها الخصوصيه حوالي الساعه الثانيه ظهرا و من المفروض عودتها الساعه الثامنه مساءً بعد انتهاء الدروس— و حتي العاشره مساءً لم تعد الي المنزل---و بالسؤال عنها عند المدرسين و الاماكن التي كانت تتلقي فيها الدروس لم نعثر عليها---و بمراجعة بعض الاحداث التي حدثت قبل ذهابها الي الدروس في هذا اليوم مثل حصولها علي مبلغ من المال من اختها لتوصيله الي والدتها و اخذها دفتر التوفير الخاص بها و اسوره ذهبيه --- كل هذه الاشياء اصابتنا بالفزع و القلق-----فقامت اسرتي في الحال بالتوجه الي قسم شرطه روض الفرج حوالي الساعه العاشره و النصف مساءا و قامت بعمل بلاغ عن اختفاء اختي و اتهمت هذا الشخص الدي يدعي مصطفي و الذي يقيم بنفس الشارع الدي نسكن نحن ايضا به بانه له علاقه باختفاءها (بناءا علي شك اسرتي حيث شاهدوه اكثر من مره دائم الجلوس في شرفه شقته المطله علي غرفه اختي ثم يغادر الشرفه سريعا عندما يري اخوتي)----
فقام رجال المباحث بالتوجه الي منزل مصطفي و تم ضبطه و احضروه الي القسم للتحقيق معه و من هنا بدأ يظهر التواطئ من رجال الشرطه بقسم روض الفرج تجاه هذا الشخص و الجماعه التي ينتمي اليها و الدليل علي ذلك :
1- لم يتم اتخاد الاجراءات القانونيه بتحرير محضر رسمي بالبلاغ في هذه الليله !!!!

2- بعد حوالي نصف ساعه من التحقيق مع هذا الشخص (مصطفي) ---قال رجال الشرطه لاسرتي ان مصطفي اعترف بمعرفته مكان اختي و بحوزته للنقود و دفتر التوفير و الاسوره الذهب التي كانت بحوزتها قبل اختفاءها (لم يتم اعاده هده الاشياء لاسرتي حتي الان!!!!!!!) لكنه ادعي انها اعطتها له و انها لجات اليه لمساعدتها علي الهرب من منزل الاسره و انه اخذها الي منزل احد اصدقاءه لتقضي الليله هناك ---ثم غادر رجال الشرطه القسم و هو بصحبتهم بدعوي الذهاب لهذا الصديق لاحضار اختي القاصر و غابوا لمدة ربع ساعه – ثم عادوا مرة اخري الي القسم ----و في حوالي الساعة الثالثه صباحا قال رجال الشرطه لاسرتي ان اختي الان مع شخص صديق لمصطفي يقيم بمدينه 6 اكتوبر و لا يعرف عنوانه او تليفونه !!!! و ان هذا الشخص سوف يتصل به غدا حوالي الساعه 11 صباحا و ان اختي ستكون غدا موجوده –تعالوا لتاخذوها !!!!!
3- في صباح الاربعاء 7/4/2004 حوالي الساعه 11 صباحا –ذهبت اسرتي الي القسم لاستلام اختي كما قالوا لهم ---و كانت المفاجاه حيث ابلغوهم انهم لم يعثروا علي اختي حتي الان و ان كلام مصطفي عن مكان اختي كان كدب في كدب -----و قاموا بعمل بلاغ تغيب عن هايدي ---ثم اخرجوا اسرتي من القسم و قالوا لهم انتظروا في الشارع........
و الحقيقه التي علمناها بعد ذلك كما قالتها لنا اختي انها تقابلت مع مصطفي يوم الثلاثاء صباحا ففؤجت به يخبرها انها يجب ان تهرب من منزل اسرتها اليوم و ان تحاول ان تحصل علي كل يمكنها الحصول عليه من اسرتها قبل تركها المنزل و طمأنها بان الجماعه التي ينتمي اليها قد اعدت كل شيء و سوف تحميها و لن يستطيع اهلها او اي شخص اخر استعادتها طالما تنفد كل ما يقال لها ثم سلمها الي المدعوالشيخ اسامه و الذي امرها بارتداء النقاب و اخذها الي شخص اخر (طبيب ؟؟؟ينتمي الي الجماعه) و قاموا بقص الجلد بعلامه الصليب من معصمها الايمن دون اي مخدر حتي اغمي عليها من شده الألم ( أنظروا الى صور هايدي لتعرفوا حقيقه ما حدث لاختي الفتاه المسيحيه القاصر..........و يدعون انها تترك المسيحيه و اهلها بارادتها!!!!!!)
يد هايدى وقد قطعوا علامة الصليب من جلد معصمها الأيمن
وأمضت الليله في منزل اسامه--- ثم اخذها صباح الاربعاء الي الازهر و امرها ان تدخل بمفردها و تطلب ان تشهر اسلامها و انتظرها بالخارج ----لكن الازهر لما علم سنها و انها قاصر رفض طلبها-----فاخدها بعد ذلك الي قسم الدرب الاحمر حيث جعلوها تقوم بالتوقيع علي اوراق تشهر اسلامها ا( و هم يعلمون انها قاصر!!!!)---و قالوا لها انهم سوف يستخدمون هده الاوراق متي تمت 18 سنه-----و بذلك فهمنا ان رجال الشرطه بقسم روض الفرج كانوا يعلمون كل ما يحدث لاختي مند بلاغ اسرتي عن اختفاءها ليله الثلاثاء و حتي يوم الاربعاء حوالي الساعه 1.00 ظهرا عندما اخبروا اسرتي انهم عثروا عليها و انهم اعطواالشيخ اسامه الوقت الكافي ليقوم بكل ما قام به(لقد حاولوا تغيير معالمها المسيحيه باسرع ما يمكن تماما كما يفعل اللص بالمسروقات).
4-و اثناء انتظار اسرتي في الشارع امام القسم---حضرالشيخ اسامه الي القسم و كان معه في السياره سبده تجلس بجواره و فتاه منقبه تجلس بالمقعد الخلفي للسياره ( هايدي؟؟؟)----دخل الي القسم لمده 10-15 دقيقه ثم غادر القسم دون أي مساءله قانونيه او اتهام !!!!!!!-----بعد ذلك اخبر رجال الشرطه بالقسم اسرتي انهم عثروا علي هايدي و انها موجوده بالقسم دون ان يذكروا لهم متي و اين و كيف وجدوها و مادا حدث لها مند اختفاءها!!!!!-----ثم طلبوا من اسرتي الانصراف دون السماح لهم برؤيتها و الاطمئنان عليها!!!! و العوده الساعه 5.00 مساءً لاستلام اختي بعد عرضها علي النيابه
5- ذهبت اسرتي الي القسم في الميعاد ---و اثناء انتظارهم للذهاب للنيابه لم يسمح لاسرتي بالاقتراب او التحدث مع اختي !!!!! –بينما سمحوا ل(مصطفي) بالتحدث معها وتلقينها ما تفعله خطوه بخطوه و ترهيبها واعطاءها حبوب تؤثر علي جهازها العصبي تجعلها في حاله غير طبيعيه --- حتي ان مأمور القسم تركهم معا (الضحيه و الجاني) بمفردهم في حجرته وخرج !!!!---بينما يقف اخوتها في الشارع كالجناه!!!!----
6-ثم تم اصطحاب والدي و اختي هايدي (بالنقاب) بسياره الشرطه من القسم الي النيابه ---ثم العوده الي القسم مره اخري لاستلام اختي----ووقع والدي و اخوتي علي تعهد بعدم التعرض لهايدي او اساءه معاملتها!!!!!!----و اثناء دلك فوجئت اسرتي بحضور السيد / عبد الرحمن راضي عضو مجلس الشعب عن دائره روض الفرج الي القسم و بدلا ان يقف بجوار هذه الاسره المنكوبه و يشجعها---بل راح يؤيد مصطفي و اسامه (الجناه) و يرفض تسليم البنت الي اهلها!!!!!!!!
7- تم اطلاق سراح مصطفي من القسم دون اي اتهام او مساءله قانونيه او تعهد بعدم التعرض لاختي او اسرتي!!!!!!---كما فعلوا مع اسامه من قبل----و ذلك قبل استلام اسرتي لاختي بوقت كافي------
و قد علمنا بعد ذلك من هايدي ان ذلك تم عن عمد حتي يتمكن من احضار سياره وأعوان له للاحتكاك باسرتي و اخد هايدي منهم خارج القسم.
8- ثم تسلمت اسرتي اختي حوالي الساعه 11.00 مساءا--- و قبل مغادرتهم القسم شعروا بالخوف من تعرض مصطفي و افراد الجماعه لهم خارج القسم ---و طلبوا من مامور القسم توفير الحمايه لهم لكنه نهرهم قائلا (بمجرد خروجكم من باب القسم نحن غير مسؤلين عنكم!!!!!!)-----
9- و بالفعل بينما كنت اتحدث بالتليفون مع اختي هايدي في سياره اخي عقب مغادرتهم القسم مباشره سمعت صوت ارتطام شديد و صراخ و انقطعت المكالمه---و عندما عاودت الاتصال مره اخري علمت ان مصطفي و اعوانه كانوا يستقلون سياره و يتربصون لاسرتي خارج القسم ثم طاردوا سياره اخي وارتطموا بها من الجانب لمحاوله ايقافها----لكن اخي نجح في الهروب منهم الي كنيسه العذراء بمسره---حيث كان هناك القس / يوحنا كاهن الكنيسه و الذي يعلم القصه كلها و تواجد مع اسرتي بقسم روض الفرج-----ادت هده الاحداث الي اصابه اختي بحاله هلع و هستيريا مما استدعي اعادتها بواسطه حرس الكنيسه الي القسم مره اخري
10- و عندما عادت اسرتي الي القسم في نفس الليله للابلاغ عما حدث لهم و عمل محضرلاثبات حاله التعدي عليهم و علي سياره اخي----رفض مأمور القسم اتخاد الاجراءات القانونيه و رفض تحرير محضر بالواقعه!!!!!----و قال لاخي (امشي اطلع من هنا علشان مبهدلكش!!!!!!!)----ثم قال لوالدي تعالي غدا صباحا لاستلام ابنتك
11- و لكن بفضل الهنا و تدخل اسقف الشباب ووساطته لدي امن الدوله تم اعاده اختي علي مضض من بين انياب هؤلاء الوحوش ( دون توجيه اي اتهام او مساءله قانونيه لهؤلاء المجرمين علي ما فعلوه بفتاه قاصر!!!!!..........هل هذا هو القانون في بلدنا ؟.........) و بالفعل تم تسليم اختي هايدي الي والدي في مباحث امن الدوله يوم الخميس 8/4/2004 وتم التنبيه علي اسرتي انه في حاله ضياعها مره اخري لن نراها ابدا!!!!!!! (رجال الامن يعيدوا المسروقات علي مضض الي المجني عليه بعد الوساطه و يتركوا اللص حرا طليقا دون اي اتهام و يحذروا المجني عليهم انه في حاله سرقتها مره اخري لن يستردوها ابدا ....اي امن و امان اعظم من هذا !!!!!!!!!!!!!!)
هربت الاسره بطفلتها في منتصف الليل الي احد الاديره حيث مكثوا حوالي 10 ايام و منه الي الاسكندريه .....حيث كان عليهم علاج ابنتهم و تأهيلها نفسيا .......و ازاله اثار المخدرات و العقاقير المهلوسه من جسدها........و البحث عن ايدي امينه تحتضنهم و توفر لهم الامان.....
هذه القصه هي الحقيقه و ليست من نسج خيالي كما حدثت و كما قالتها لي اختي هايدي عبر الهاتف و التي وقعت ضحيه لمشاعرها المراهقه و قله خبرتها و صغر سنها الذين قادوها الي هذا الشيطان الذي اسثخدم معها كل الوسائل غير المشروعه ( الاعتداء الجنسي – المخدرات – التهديد لسلامتها و سلامه اسرتها اذا ما حاولت العدول عن مخطط هذه الجماعه و ذلك بمعاملتها كمرتده و قتلها – عمل غسيل مخ لها – ايهامها الكاذب ( عفوا... الحقيقي) بنفوذ الجماعه و دعم رجال الشرطه و عدم قدره اهلها او اي شخص اخر علي استعادتها خاصه ادا ما نفذت حرفيا كل ما يتم تلقينه لها في المواقف المختلفه) وكل هذا اصابها بجرح غائر في نفسها و شخصيتها يحتاج الي وقت و مجهود حتي يلتئم.
أختي هايدي اختفت للمره الثانيه يوم 2/6/2004 بينما كانت بصحبه اسرتها بالاسكندريه بسبب شعورها بالياس و الاحباط و الضياع و خوفها من تهديد و بطش هذا الشخص و اعوانه في حاله عودتها الي اسرتها و العدول عن خطتهم
قامت اسرتي بعمل محضر بتاريخ 2/6/2004 رقم 11ح بنقطه المعموره بالاسكندريه باختفاء اختي و اتهمنا فيه هدا الشخص الدي يدعي مصطفي بانه وراء اختفاءها----- حيث كان في هدا الوقت حرا طليقا هو و الشيخ اسامه دون ادني اتهام او مساءله قانونيه---- و كأن كل ما ارتكبوه من جرائم ضد اختي الفتاه المصريه القاصر لا يقع تحت طائله القانون المصري------ و لا يهدد امن و سلامه الاسره المصريه المكافحه التي هي وحدة مجتمعنا المصري و التي كل هدفها تربيه اولادها و بناتها تربيه صالحه و تعليمهم ليصيروا مواطنين صالحين يرفعوا اسم بلدنا الحبيبه مصر في شتي المجالات.
لقد مضي الآن 7 شهور مند اختفاء اختي وأمن الدوله يرفض اعاده اختي القاصر الينا و يحمي و يتستر علي هؤلاء المجرمين برغم علمهم الكامل بكل الجرائم التي إرتكبوها ضد أختي القاصر و يرفضون حتي مجرد ذكر اسماءهم----و قد باءت كل محاولتنا للوساطه لدي رجال الامن و مباحث امن الدوله سواء عن طريق رجال الكنيسه او اخرون للتصدي لهده الجماعه و اعاده اختي القاصر الي اسرتها بالفشل----رجال الامن يريدون تصوير القصه علي انها بنت هربت من اهلها!!!!- .....-و هم بذلك يريدون اضاعه الوقت و يزيفون الحقيقه و يحمون هذه الجماعه التي ترتكب جرائم في حق المجتمع المصري!!!!!
في البدايه ادعوا ان اختي ترفض سفرها الي الخارج لتكمله دراستها الجامعيه ..(ارسلت اليهم صوره الخطاب التي كتبته هايدي الي بخط يدها و بكامل ارادتها قبل بدايه الاحداث بشهرين في 14/02/04 و التي عبرت فيه عن حبها لاسرتها و فخرها بمسيحيتها... لتعرف مدي كذبهم .....يحاولون منعها من الافلات من ايديهم قبل ان تتم 18 سنه).....ثم ادعوا ان اسرتها ترفض تكمله تعليمها ( اختي القاصر حكت لي كيف كان هؤلاء المجرمين يستولون علي مصاريف دروسها الخصوصيه و يحرضوها علي الهروب من المدرسه)......... ثم ادعوا انهم لا يعرفون مكاناها ويطلبون من اسرتها ان تبحث عنها و ترشدهم عن مكانها!!!!...........—و اخيرا لما علمنا مكانها و ابلغناهم ادعوا انها تفعل ذلك بارادتها....................(كيف تستطيع اختي القاصر ان تقول لا لهم و هي في قبضتهم)......
اختي الان في قبضه هدا الشخص و اعوانه و من الطبيعي انهم سوف يحاولون الاحتفاظ بها بمساعده رجال الامن حتي تبلغ 18 سنه في 4/2/2005 ثم يكملواخطتهم مدعين انها لم تعد قاصر....غافلين ان لهدا الكون اله-- العدل و الحق من صفاته.....و ان مشاعر الامومه و الابوه لا تعرف الياس...
لقد قمت بتوصيل استغاثتي هده الي السفاره المصريه بسيدني – استراليا و ذلك بالمقابله الشخصيه للسفير في منتصف شهر اكتوبر الماضي ...و الذي شعر بالظلم الواقع علي هذه البنت القاصر و اسرتها .. ووعدني بتوصيل استغاثتي الي المسؤلين في مصر.......تم تجاهل الرد علي حتي 1/12/2004 ....عندما تلقيت اتصالين هاتفيين احدهما من السفاره المصريه و الاخر من مصر يعدوني باعاده اختي في خلال ايام قليله ........و هذا لم يحدث الي اليوم 25/12/2004 ........بل المماطله و سحب الوعود......
لدي اخر خطاب وصلني من اختي هايدي بتاريخ 14/2/2004 حوالي شهر بعد عودتي الي استراليا بعد زيارتي لاسرتي في مصر و التي قالت لي فيما بعد انها كانت قد قررت قطع علاقتها بهدا الشخص و هذه الجماعه و لكنهم لم يتركوها و اجبروها علي اكمال مخططهم.............اختي قالت لي في احدي المكالمات التليفونيه ( ما تسيبنيش يا خويا).

اعتصام فى دير الانبا برسوم بالمعصره – حلوان

الفتاه القبطية وفاء رأفت 21 سنه خطفت يوم 23 اكتوبر الماضى على يد شاب اسمه محمد على محمد حسنين عامل فى مشحنه سيارات
وقد قام والدها بابلاغ الشرطه التى حبست والدها بمعرفه امن الدوله لمده يومين بدون توجيه أى أتهام له أو بأذن لمجرد انه ابلغ عن خطف ابنته المتزوجه من ابن عمها و لديها طفله عمرها سنتين و نصف .
وفى يوم نما الى علم والدها فى رمضان الماضى ان ابنته كانت فى ضيافه والد الخاطف المحمى بحراسه من اربعه عساكر امن دوله !!!!
فذهب والدها الى الظابط محمد الشرقاوى معاون مباحث بقسم حلوان .. وذهبوا الى هناك على رأس قوه شرطه و تم ظبط الفتاه و احضارها مع الشاب و تم عرضهما على النيابه .
وهناك تفجرت المفاجأه ان البنت متزوجه عرفيا بعقد بدون تاريخ علما بأنها متزوجه مع ابن عمها والقانون هنا هو زواج اثنين فى وقت واحد ...
وعلى أثر أكتشاف جريمة الخطف تم حبس للوالد مره اخرى 8 ايام على ذمه التحقيق وقد تم تهديده باعتقاله امنيا بموجب قانون الطوارئ .
وتم رفض طلب الوالد بتسليمه الفتاه وتم التحفظ عليها بأمن الدوله .
ويحاصر الأمن المركزى دير حلوان بحوالى 15 سياره امن مركزى حسب اخر المعلومات الوارده الينا ووالد وفاء مضرب عن الطعام .
آخــــــــــــــر حــــــــوادث خطــــــــــــف الأطفـــــال

العصابات الحكـــومية الإجـــرامية فى مصر تخطف طفلة عمرها 13 سنة





فى يوم 31/3/2005 أختطفتها العصابات الإجرامية الحكومية بتشجيع من أجهزة الدولة فى مصر من امام مدرستها (محمود داود الاعدادية بنات بسيدى بشر بحرى ) انجى عادل وسيلى ابراهيم / 13 سنه / مسيحية / مصرية مواليد العراق 30/8/1992


ويقول والد الطفلة بعد البحث و التحرى من خلال صديقتها تأكدنا بـأن المدعو / محمود الشهير بسلطان وهو معروف لدى السلطات وسنه 21 عام هو الذى قام بتلك العمليه الاجراميه و قد قمنا بعمل محضر تغيب رقم 26 احوال قسم المنتزة بتاريخ 1/4/2005 ثم قمنا بعمل محضر خطف بعد التأكد من صديقاتها بأن الشخص الذي كان بصحبتها هو نفس الذى اكدت صديقتها انه هو الشخص الذى صورته لدى السلطات ثم قام البوليس باستدعائه واستدعاء صديقتها وفى قسم البوليس انكرت صديقتها بسبب خوفها منه لانه مسجل خطر لدى السلطات وتم الافراج عنه بمعرفة ظابط الماحث المقدم / اسلام الهنيدى رئيس مباحث قسم المنتزة ونحن نرجوا من سيادتكم النظر لهذه المأساة بعين الرفق والمحبة لانها هى وردة عمرى التى كنت احلم بها فى حضن الكنيسة فهل حقيقى يمكن البعد عن حضن الكنيسة والمسيح انا لا اعرف ماذا افعل فهل من مساعد لى فى محنتى
والد انجى / عادل واسيلى ابراهيم
المسلمون يلقون ماء النار (الأحماض المركزة الحارقة) على فتيات الأقباط


بدأت هذه الظاهرة منذ قيام العصابات الحكومية الإجرامية فى مصر بملئ الحقن الطبية بالأحماض المركزة (يسمونها العامة ماء النار) التى تحرق وتشوه أجساد الفتيات القبطيات وقد تسببت إلقاء ماء النار فى الثمانينات بتشويه فتاة مسلمة كانت تسير مع إحدى صاحباتها المسيحيات فى مدينة اإسكندرية فغعتقدوا أن الفتاة البيضاء هى الفتاة المسيحية فألقوا عليها ماء النار فتسببت فى تشويه وجهها فأوقفت العصابات الحكومية إلقاء ماء النار على الفتيات حتى عادت من جديد ظاهرة القاء ماء النار على الفتيات غير المحجبات وانتشرت منذ عامين , ثم هدأت فترة ثم انتشرت مرة أخرى .

وبعد أن القى القبض على الفاعل صرح مصدر امنى حسب تبرير الأمن لكل مجرم مسلم فقالوا : " بان المتهم مختل عقليا " ولما لم يعاقب المجرم تمادى الإسلام ألإجرامى فى هذا الصنف من الإجرام

ففى الايام القليلة الماضية عادت وانتشرت تلك الظاهرة من جديد بما يوحى بان هناك تنظيمات متطرفة وراء تلك الجرائم المتخلفة التى تشبة افعال جماعة الامر بالمعروف السعودية ذات التوجه الوهابى

وما يزال الإضطهاد الإسلامى يستشرى ضد ألقباط فى مصر حيث أن ان جميع الضحايا بالاضافة الى كونهن غير محجبات كان يرتدين صليبا على صدورهن او يضعن وشم الصليب على معصمهن وقد اشتكت الفتيات القبطيات الاتى أسمائهن :
هژںه¸–هœ°ه‌€: كنيسة صداقة القديسين سلام ونعمة من ربنا يسوع المسيح / عزيزي الزائر لا يمكنك مشاهدة الرابط ( لينك التحميل ) وذلك لانك غير مسجل معنا فى المنتدى ... يمكنك التسجيل معنا من خلال هذا الرابط من فضلك اضغط هنا للتسجيل فى المنتدى


نعمة عصام 26 مقيمة بدار السلام قسم البساتين القاهرة
مريم عبد المسيح 26 سنة مقيمة بدار السلام قسم البساتين القاهرة
داليا صدقة 21 سنة مقيمة بدار السلام قسم البساتين القاهرة
فيروز يعقوب 16 سنة مقيمة بدار السلام قسم البساتين القاهرة
حنان حلمى 15 سنة مقيمة بدار السلام قسم البساتين القاهرة
إلى قسم الشرطة قسم الشرطة تحرير محضر للمجني عليهن بحجة عدم معرفة الفاعل .

نائب الكونجرس فرانك وولف يتدخل لحماية أسرة الشهيد صبري ذكي المحامي بسوهاج

أرسل النائب فرانك وولف خطابا إلى وزارة الخارجية الأمريكية يتضمن مساندته إلى أسرة الشهيد الذي قتل العام الماضي علي أيدي مباحث أمن الدولة والإرهابيين من أعضاء جماعة الأخوان المسلمين بسوهاج بعد أن تقدم بمقابلة لجنة الحريات حيينها ورفض طلبه. وفي اليوم التالي قتل بإلقائه من شرفه مكتبة بعد أن تم خنقه بواسطة هؤلاء المجرمين. وقد أرسلت صورة من الخطاب إلى السفارة الأمريكية في القاهرة. وقد طلب النائب قسم حقوق الإنسان في السفارة بمقابلة أسرة الشهيد ووالدته المسنه والتي شاهدت ابنها يحتضر بين ذراعيها. ومن المعروف أن والده الشهيد قد تم طردها من مطرانية الأقباط الاورذوذكس إلى توجهت إلى الأسقف " باخوم" الذي رفض مساعدتها وطردها من الكنيسة. وقد طالب النائب في خطابة بمساعدة الآسرة وتنفيذ مطالبهم. وهذا الخطاب تم بعد لقاء أعضاء " من التحالف القبطي من اجل الحرية مع النائب فرانك وولف. وقد شارك في الوفد كل من السيد موريس صادق, والسيد نشأت مرقص, والسيد رفيق اسكندر في أثناء زيارتهم إلى واشنطون في نوفمبر الماضي

أغيثــــونا

قداسة البابا شنودة الثالث /

بعد التحية

قد تم اختطاف السيدة / حنان فيلبس حبيب مدرسة بالاباء اليسوعيين وعند نزولها من منزل زوجها يوم 15/ 2/ 2006 الساعة 6 مساءً للذهاب إلي والدتها المريضة إلا أنها لم تذهب وعند سؤال والدتها عليها فوجئت بإبنها وزوجها يؤكدون إنها لم تحضر حتي الآن وبناء عليه قمنا بالبحث عنها في جميع المستشفيات والسؤال عند جميع الأقراب والكل أكدوا لإنها غير متواجد عندهم ولم يراها أحد وبناء عليه قمنا بالإتصال بالتليفون المحمول الخاص بها رقم 0101372739

وفوجئنــا :

سمعنا في التليفون المحمول بصوت إستغاثة (آنين) بمعني أنه يوجد أحد مكمم الفم وغير قادر علي التحدث وهذا الصوت كان واضح ثم أغلق التليفون ولم نسمع شيئاً أخر ثم حاولنا مرة أخري فيفتح علينا مرة ومرة أخري مغلق وخارج نطاق الخدمة وحتي الآن التليفون مغلق وبناء عليه قمنا بعد 24 ساعة بعمل محضر إختفاء قسم شرطة المنيا تحت رقم 1741 إداري -أحوال قسم المنيا بتاريخ 16/2/2006 وحتي الآن لم يتم العثور علي زوجتي وهذا الأمر جعلني في حيرة شديدة لأنني أنا وزوجتي في وفاق تام وسعادة بالغة ومعي أولاد مينا ودميانة ولا يوجد عداوة بيني وبين أحد وأني متيسر مادياً وأنني أذهب أنا وزوجتي بصفة دائمة إلي كنيسة الأمير تارس بالمنيا بإستمرار وجميع الكهنة داخل الكنيسة يعرفونني أنا وزوجتي وأنني مسيحي ومؤمن بالمسيح أنا وأولادي وزوجتي ولا يفوت لنا صلاة بالكنيسة وهذا الأمر الذي جعلني أرسل لسيادتكم بأنني أشك بنسبة 100% بأن زوجتي تم أختطافها لمحاولة تغيير الديانة بالضغط والإكراه نظراً للظروف الراهنة بالمنيا والسابقة والتي حدثت قبل ذلك وللآسف أن الشرطة لا تستطيع أن تسيطر علي العدوان الذي يحدث علي المسحيين وأنني ليس لي معين سوي ربنا يسوع المسيح وقداستكم في حل هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن خوفاً من حدوث أشياء وقداستكم تعلمونها وأنني أرجو من قداستكم الرد علي فاكسي هذا بالتليفون المحمول الخاص بي أو بالتليفونات الأتي ذكرها لنعلم أن قداستكم واقف مع جميع المسيحيين لإعطائهم القوة والنصرة علي أعداء المسيحية وانتظر رداً من قداستكم أومن أي شخص تابع لقداستكم للتأكد من وصول فاكسي لسيادتكم .

الزوج : نظمي يونان إبراهيم الأب : فلبس حبيب

أرقام التليفونات

0103397886 محمول

2347007

2332528


تصربحات مطرانية اسيوط

تصريحات ومعلومات خطيره من ابونا بانوب وكيل مطرانيه اسيوط بصوته فى حديث تلفونى لأقباط المهجر عن أنتشار عصابات خطف البنات القبطيات فى أسيوط وقال أنه فى شهر فبراير فقط خطفت خمسة فتيات تمكنا من أرجاع أربعة منهن .. صرح ابونا ابنوب بأن هناك بيت بأسيوط يسمى بيت الصفا يودعون فيه فتايتنا المخطوفه وان هناك العديد من المنظمات الاسلاميه الذى هدفها الوحيد اشهار اسلام بناتنا وان الامن متساهل او متعاون معهم... كما ان هناك العديد من بيوت الضيافه مخصصه لهذا الغرض وان هناك من يقوم بالتمويل لتفكيك الاسر المسيحيه وان الحالات وصلت الى خمس حالات فى شهر فبراير فقط بأسيوط .. وان المدارس الثانويه اصبحت المجال الخصب لخطف البنات سواء بالتمويل او بالتهديد والخطف

وقد اعلن ابونا ان فى موضوع بوسى ظريف انها ليس لها علاقه بالخاطف على الاطلاق

تم خطف فتاة تدعى بوسي ظريف بستان من أمام منزلها بواسطة عربية تاكسي في مدينة اسيوط من قبل مسلم اسمه عبد الموجود محمد القوطي وقد تم القبض على الشاهد الوحيد الذي رأى الخطف وذلك عند ادلائه لشهادته عن الخطف ..بحجة أن على الشاهد قضية سابقة وتم ايقافه ثلاثة أشهر.. كما أنه منذ عشرة أيام تم حرق بيوت لمسيحيين وبينهم بيت للأب سمعان المتوفي منذ 6 أشهر وبيت لشماس في قرية ريفا

تفاصيل / 8 / الإعتداء على قبطيات



تمثيلية بين البوليس وخاطف بنت مسيحية قبطية





بقلم المستشار نجيب جبرائيل


تقدم المستشار الدكتور نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان ببلاغاً إلى وزير الداخلية السبت الماضي متضمناً أختفاء الفتاة جوليا بشرى عزيز حنا بتاريخ 12/9/2005 عند من يدعى حسن صاحب محل جيلاتي وأنه بتاريخ 20/11/2005 أتصلت الفتاة بأهلها مستغيثة بهم بإنها محجوزة وتريد العودة إلى أهلها وتبين أنها محتجزة بعزبة الكوم الأبيض بشبرتو محافظة الغربية ثم تبين أن حسن عيد من فيصل قام بترحيلها إلى منزل أحمد رمضان حسن يوسف في الغربية رغماً عنها ( مركز بسيون ) وألبسوها رغماً عنها الحجاب وبالإتصال بكاهن أقرب كنيسة لهذه البلدة والتي تبعد عنها حوالي ساعة حاول كاهن كنيسة ماري مينا بالإتصال بضابط مباحث أمن الدولة وقد طلب من الضابط ( ضابط أم دولة مركز بسيون ) أن يتدخل في الأمر ويحضر الفتاة إذ إنها محجوزة ولا تستطيع الخروج مطلقاً فكانت المسرحية الكبرى أن قام الضابط بأستدعاء أخو الشخص المطلوب وبدون البنت وكانت المسرحية المكشوفة أن هناك إتفاق بين الضابط مع أخو المجرم الحقيقي لأخفاء البنت وقد مثل هذا الفلاح الساذج البسيط تمثيلية بحضور أهلية الفتاة إذ كيف يستدعيه ضابط مباحث أمن الدولة بدون طلب من النيابة وعلمنا من خلال هذه المسرحية الهزلية أنه قد تم تهريب الفتاة إلى بلدة أخرى وعند عودتنا إتصلت بنا الفتاة كما ذكرت والدتها وكان بجوارها فتاة مسلمة يبدو إنها شقيقة المجرم الحقيقي وأبلغتنا أنه يمكننا أن نرى البنت في حالة تنفيذ المطلوب وهو إشهار إسلامها وزواجها من مسلم......... إلى هذا الحد تنتهك حرية العقيدة وتجبر الفتيات المسيحيات على إشهار الإسلام والزواج يختلف معها في الدين مما يتنافى معه مواد الدستور المصري والإعلان العالمي لحقوق الإنسان الأمر الذي نناشد معه السيد وزير الداخلية محاسبة هذا الضابط _ ضابط مباحث أمن الدولة بمركز بسيون ) بمحافظة الغربية لتقاعسه عن إنقاذ فتاة تجبر على إشهار الإسلام وأرتداء الحجاب مما يتعارض مع مبادئ حقوق الإنسان ومع مبادئ الشريعة الإسلامية نفسها ويعتبر مجلس أمناء منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان برئاسة المستشار نجيب جبرائيل نفسه في حالة أنعقاد تام إلى أن يتم أنقاذ هذه الفتاة وأعطائها حريتها من أيدي هؤلاء الأثمة.
بصوت باك قالت ماري بلاق دميان والدة فتاتين قبطيتين اختفتا قبل أكثر من عامين "أعيدوا لي ماريان وكريستين.. كيف تعتنق فتاتان قاصرتان الإسلام وتتزوجان؟.. ذهبت إلى الأزهر ورأيت بندا مكتوبا يمنع إشهار إسلام أية مسيحية أقل من 21 سنة".

وطالبت ماري في حديث مع "العربية.نت" بمعرفة مكان ابنتيها ماريان "19 سنة" وكريستين "18 سنة" متهمة جماعات إسلامية بتدبير اختطافهما والوقوف رواء تزويجهما من شابين مسلمين.

لكن أهل الشابين أكدوا في حديث مع "العربية.نت" أن الفتاتين أسلمتا بمحض إرادتهما مع فتاة قبطية ثالثة في الحادية والعشرين من عمرها تدعى "وفاء" وجميعهن من مركز بلقاس المجاور لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

واستمعت "العربية.نت" إلى الفتيات الثلاث عبر أسطوانة مدمجة "سي.دي" وزعت من جهات مجهولة على نطاق واسع في منطقة الفتاتين، حيث تظهران مرتديتين الحجاب حسب أهل الشابين ووالدة الفتاتين ماري بلاق.

وذكرت الفتيات الثلاث في تلك الأسطوانة أنهما اسلمتا بمحض إرادتهما دون إجبار وبعد قصة حب مع أزواجهن وأنهن أصبحن أمهات ويطالبن بحمايتهن وعدم فصلهن عن أطفالهن وأزواجهن أو إعادتهن إلى المسيحية، وببقائهن على إسلامهن.

وذكر أهل زوج كريستين أن الشرطة المصرية توصلت الثلاثاء 20/12/2005 لمكان الفتيات الثلاث وأزواجهن في مدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة بعد اختفاء دام سنتين و40 يوما وأنه تم التحفظ عليهم جميعا مع اطفالهم ووالدي زوجي ماريان وكريستين في مكان غير معلوم لهم.

وطالبوا بمعرفة مكانهم وإعادة الأسر الثلاث، مؤكدين أنه لم تجر أية عملية خطف لهن مشيرين إلى أن ماريان وكريستين كانتا قد أعيدتا إلى أهلهما بعد فترة قصيرة من زواجهما لكنهما هربتا مرة أخرى إلى زوجيهما، حيث كانا قد ارتبطا معهما بقصة حب كبيرة كللت بهذا الزواج حسب قولهم.

وأوضحوا أن كريستين أصبحت أما لبنت اسمها أميرة، وكذلك ماريان أم لابن اسمه علي، بينما انجبت وفاء قبل أيام قليلة من معرفة الشرطة لمكانهن.




الرئيس مبارك طلب تحقيقا فوريا

وكان الصحفي وائل الابراشي رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة "صوت الأمة" المصرية المستقلة ومقدم برنامج "الحقيقة" في قناة دريم 2 الفضائية قد فجر القضية قبل عدة أيام في برنامج عنوانه "اختفاء الفتيات القبطيات.. بسبب الحب أم لاجبارهن على الإسلام" حيث استضاف والدة ماريان وكريستين وتحدثتا عن ابنيتها اللتين اختفتا وعمر إحداهما 17 سنة والثانية 16 سنة.

وبعد البرنامج اتصل الرئيس المصري حسني مبارك بالابراشي وعبر عن اهتمامه بشكوى الأم وطلب من وزارة الداخلية إجراء تحقيق فوري وإبلاغه به.

وبعدها أكدت الشرطة المصرية أن الفتاتين لم تختطفا وأنهما تزوجتا بعد قصة حب وهربتا مع زوجيهما وأسلمتا بمحض إرادتهما. لكن الأم رفضت ذلك وقالت إن وزارة الداخلية المصرية لم تنفذ قرار الرئيس مبارك بإعادة ابنتيها الى حضنها، وطلبت من الرئيس مبارك الاتصال بها بعد أن وضعت رقم هاتفها على أحد مواقع أقباط المهجر على الانترنت.

وفي الحديث الباكي قالت ماري لـ"العربية.نت": لا أعرف شيئا عن بناتي حتى الآن. لقد خرجتا منذ عامين و40 يوما ولم أرهن من وقتها. قرار الرئيس كان يقضي بإعادة البنتين إلى حضني في أقرب وقت ولكن وزارة الداخلية لم تنفذ ذلك القرار".

وتساءلت: "كيف يمكن لفتاتين مراهقتين (15 و17 سنة) عند اختفائهما عام 2003 أن تتزوجا وكيف يحق لهما اختيار زوجيهما وكذلك اعتناق الإسلام. من كان وكيلهما ومن الذي عقد لهما. إنهما فتاتان قاصرتان أي لا يجوز لهما تزويج نفسيهما، لا في الاسلام ولا في المسيحية، وهذا معناه أنهما يعيشان في الزنى حاليا".

وعندما قلنا لها إن كلا من الفتاتين أنجبت وأن ماريان وهي الأخت الكبري حامل حاليا، فكيف تتسنى إعادتهما اليها، ردت باكية: لو كان عمر الواحدة 25 سنة مثلا لقلت إن هذا هو اختيارهما وانتهى الأمر. لكنهما قاصرتان، فكيف يمكن أن اتقبل ما حدث وأنه كان بمحض إرادتهما، بل كيف يمكنني أن أفهم ان ذلك تم بطريق طبيعي خاصة وأن الشابين غير متعلمين، ويعمل كل منهما سائقا في وسيلة مواصلات شعبية صغيرة اسمها (التك تك).. وهي عبارة عن سيارة صغيرة جدا.




قصة الاختفاء كما ترويها الأم

وأضافت: "أنا علمت أنهما انجبتا.. لكنني أريد عودتهما لحضني فورا. حرام هذا الذي يعملونه فينا". ثم حكت قصة الاختفاء بقولها: "ماريان من مواليد 23/11/1986 تعرفت على السائق توفيق محمد أحمد السكران وشهرته توفيق السكران وهي عائدة من مدرستها حيث كانت تدرس في الثانوي الصناعي، أخذها بسيارته التك تك وظلت خارج البيت 27 يوما، فأبلغت الشرطة بأنه قام باختطافها ولم نكن نعرف هذا الشاب من قبل ولكن هناك من أبلغنا أنها معه، وفجأة اتصل بي ليلا جده واسمه رجب الغيطاني وطلب مني التنازل عن محضر الشرطة مقابل إعادة ماريان وإلا سيقوم بذبحها، وبالفعل تنازلت عن المحضر وعادت ابنتي بعد غياب 27 يوما".

وأضافت: في هذه الفترة كان توفيق قد تزوج عرفيا من ابنتي، وقد عرفت ذلك من مركز الشرطة حيث وجدوا معه ورقة الزواج العرفي. عادت البنت شبه مخدرة وكانت حالتها النفسية متدهورة وتشرب الشاي الثقيل والقهوة الثقيلة كأنها أصبحت مدمنة. قمنا بمنعها ومنع كريستين وأختهما الوسطى (11 سنة) من المدرسة خوفا من اختطافهن، وتمت خطبة ماريان وكريستين، ثم عادتا الى مدرستيهما، حيث كانت ماريان في الثانية ثانوي صناعي وكرستين في السنة الأولى من المدرسة نفسها. واجتازتا السنة الدراسية 2002 بنجاح، وفي السنة الدراسية 2003 تم اختطافهما، حيث تعودت ماريان ان تذهب في الفترة الصباحية وتعود في الثانية عشر ظهرا، وتذهب كرستين في الفترة المسائية، ماريان لم تعد الى البيت وكرستين لم تصل الى المدرسة ويبدو انها خطفت في الطريق، ثم تأكدت بعد ذلك من قسم الشرطة أن توفيق أخذ ماريان بينما أخذ صديقه السيد أحمد محمد وشهرته "عمار" كرستين.

واستطردت ماري: " أبلغت الشرطة وقدمت شكاوى لعدة جهات ولم أحصل على اية نتيجة. عرفت أنهما تتنقلان مع الشابين من مكان إلى آخر خوفا من معرفة مكانهم".




اتهام لجماعات إسلامية بتدبير عملية الخطف

وتساءلت: من ينفق على الشابين في الأماكن التي يتنقلون اليها، إن جماعات إسلامية هي التي تفعل ذلك، فالشابان جاهلان لا يعرفان الإسلام، ولابد ان هناك من وراء ذلك وهي هذه الجماعات".

وأشارت إلى أن "هذه الجماعات هي التي توزع أسطوانة مدمجة لابنتيها تظهران فيها مرتديتين الحجاب". وقالت: "وزعت هذه الاسطوانة الأربعاء 21/12/2005 أسفل أبواب المحلات والمتاجر والبيوت في بلقاس، وقد حصلت عمة البنتين على نسخة منها، وأخبرتني بها". وأضافت: "لا أعرف ما إذا كانت هذه الصور مركبة أم لا وما اذا كان الصوت لابنتي أم لا، فانا لم أر الأسطوانة لكن عمتهما رأتها".




الفتاتان: اسلمنا وتزوجنا دون اكراه

أهل الشاب عمار تحدثوا لـ"العربية.نت" وطالبوا بإعادة الفتيات الثلاث ماريان وكريستين وصديقتهما وفاء قائلين " لقد أسلمن جميعا بمحض إراداتهن بعد قصة حب مع أزواجهن وقد سجلن اعترافاتهن على أسطوانة مدمجة بأنهن لم يتعرضن لأية ضغوط أو خطف. إننا نطلب إعادتهن وازواجهن ومعرفة مكانهم الذي اخذتهم الجهات الأمنية اليه مع اطفالهم.

كريستين أم لأميرة وماريان أم لعلي وهي حامل أيضا. لا يعقل فصل أمهات عن أطفالهن وأزواجهن بعد أن تزوجن وأسلمن بطريقة عادية بدون أي اجبار او ضغوط كما جاء في اعترافاتهن"

استمعت "العربية.نت" إلى صوت كريستين في الأسطوانة حيث كذبت ما جاء على لسان أمها في البرنامج الذي بثته قناة "دريم2" بأنها وأختها اختطفتا بسبب الذهب وقالت: "نحن لم نختطف بسبب الذهب أو أي شئ. لقد كنا على علاقة حب مع زوجينا، والآن نعيش عيشة إسلامية كويسة جدا معهما. لا نريد أن نعود ثانية للمسيحية. لقد نطقتا بالشهادتين".

ثم كررت كريستين نطق الشهادتين وأضافت "ديننا هو الإسلام. لقد أسلمنا والحمدلله ولم نكن مخدرتين كما قالت والدتي في التليفزيون. لقد ذهبنا مع زوجينا بكامل قوانا العقلية. نحن كويسين جدا وعايشين في أحسن عيشة وبنأكل أحسن أكل.. لماذا تريدون أن تحرمونا.. نريد أن نربي أولادنا".

ثم أضافت كريستين بصوت باك "اتقوا لله فينا. نحن نعيش مع أزواجنا. اتقوا الله. انصرونا يا أمة الإسلام. حرام عليكم. نحن ننتقل كل يوم من بلد إلى بلد. نحن معذبون بسببكم لأنكم غير قادرين أن تقفوا بجانبنا. قفوا بجانبنا.. ساعدونا.. كيف نكون مسلمين وموحدين بالله وتريدون إعادتنا إلى المسيحية".

أما ماريان فكانت تبكي طوال حديثها في الأسطوانة المذكورة، ووضح من حديثها العبارات التالية وسط البكاء والنحيب: "أحلفكم بالله أن تقفوا بجانبنا انا وأختي. هذا الطريق نحن الذين اخترناه راضين ومعنا أطفالنا. نحن أسلمنا، قفوا بجانبنا. حرام عليكم.. أتركونا لأطفالنا وأزواجنا. اتقوا الله فينا. نحن لم نخطف وقد اسلمنا والحمد لله ولا نريد ان نترك الاسلام ولا أن نترك ازواجنا (ثم نطقت بالشهادتين)".

الفتاة الثالثة لم يرد اسمها في برنامج "الحقيقة" ولكن أهل الشاب "عمار" زوج كربستين تحدثوا عنها وقالوا انها من نفس المنطقة وتزوجت منذ عام واحد بشاب مسلم يدعى يوسف عبدالرازق وهي متحفظ عليها أيضا من قبل الشرطة مع زوجها حيث عثر عليهما في كوم حمادة بالبحيرة قريبا من ماريان وكريستين وزوجيهما.

وأضافوا أن عمرها 21 عاما وارتبطت بيوسف بقصة حب ثم تزوجا وهربت معه واسلمت وقد انجبت منذ أيام قليلة.

"العربية.نت" استمعت الى صوت وفاء على نفس الأسطوانة حيث قالت :" أنا تركت البيت برغبتي وتزوجت بيوسف عن حب وأنا مسلمة.." ثم نطقت بالشهادتين.




ناشط قبطي يتهم منظمة مجهولة

وفي برنامج الحقيقة الذي قدمه وائل الأبراشي في قناة دريم 2 والذي أدى الى تفجير قضية الفتاتين، اتصل الناشط بأقباط المهجر في الولايات المتحدة موريس صادق حيث ادلى باسم شخص مصري غير معروف يدعى "أحمد عوني" ذكر أنه يعيش في استراليا حاليا، وأنه كان يرأس منظمة في مصر باسم "الجمعية الشرعية الإسلامية، واذاع في الخارج تفصيلات عن هذا التنظيم – حسب كلام موريس صادق – الذي يهدف إلى اسلمة الفتيات القبطيات.

لكن السياسي القبطي جمال أسعد عبد الملاك وهو نائب سابق في البرلمان المصري كذب هذه القصة وقال إنه لم يسمع ابدا باسم أحمد عوني ولا باسم تلك الجمعية التي تقوم بأسلمة الفتيات، معربا عن اعتقاده بأن 99% من الحالات التي اسلمت تمت عن قناعة وايمان لأنه لا يمكن التغيير من دين الى دين أومن مذهب إلى آخر بدون اقتناع او ايمان. وتساءل: هناك حالات لمسلمات تنصرن، فهل نقول إنهن اختطفن؟.. ثم أكد قناعته بأن ما يحدث في الحالتين يتم عن قناعة وإيمان.[/FRAME]واخران وليس اخرين
.

[FRAME="13 70"]ام تصرخ وتستغيث

من بعض الافراد السنيين والمقيمين بمدينة مرسى مطروح ...والذين يقومون بتحريض واخفاء الفتيات المسيحيات فى احد منازلهم الخاصة..... وقد قام هؤلاء الافراد بخطف ابنتى رانيا عادل فى يوم 29/2/2005 وقاموا بأخفائها بمعرفتهم باحد المنازل والبسوها الخمار... واحب ان اوضح ان ابنتى نسبة ذكاؤها منخفضة تصل لاقل من 45% وتعانى من اعاقة عقلية - وحدث انة قاموا بأرسالها مع احد الافراد التابعين لهم الى الازهر ..... وفى الطريق تم ضبطها فى الثالثة صباحا داخل السيارة واحضارها واستطعنا بعد مجهودات استردادها.
ثم حدث بتاريخ 22/3/2006 انهم استغلوا عدم وجود احد بالمنزل واقتحموة واخذوا نجلتى مرة اخرى وقاموا بأخفائها وقد قمت بعمل محضر فى يوم 26/3 2006 بقسم شرطة مطروح ورغم علم مباحث امن الدولة بمكان تواجد ابنتى فانة لم يتم عمل اى اجراء قانونى ضد القائمين على تحريض ابنتى وتحريض كثير من بنات المسيحيين بالمدينة على ترك المسيحية .... وللعلم هذة ليست الواقعة الاولى التى تحدث فى مطروح لخطف فتيات او اضطهاد دينى من هؤلاء الافراد ... مع العلم ان مكان اقامتهم معلوم للامن .
ارجو ان اجد من يسمع صرختى ويساعدنى على استعادة ابنتى وارجو تحويل شكوتى الى من يستطيع المساعدة واتخاذ الاجراءات القانونية ضد هؤلاء الافراد وحمايتنا منهم ومنعهم من اخذ ابناء المسيحيين .. حيث ان هناك تواطؤ بين الامن وبينهم فلذلك هم لا يخافوا الامن ..

صرخة من ام محروق قلبها

فادية صموئيل كامل
الكيلو 3- بجوار سور النجدة
مطروح [/FRAME]
المصدر: سلام ونعمة من ربنا يسوع المسيح / عزيزي الزائر لا يمكنك مشاهدة الرابط ( لينك التحميل ) وذلك لانك غير مسجل معنا فى المنتدى ... يمكنك التسجيل معنا من خلال هذا الرابط من فضلك اضغط هنا للتسجيل فى المنتدى

يوحنا الحبيب غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 04-01-2008, 03:57 PM   #2
barakat
 
الصورة الرمزية لـ barakat
 
Status: أبناء كنيسة صداقة القديسين
تاريخ التّسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,207
إفتراضي

إقتباس:
هدا الشخص نجح في التغرير و الاستدراج العاطفي لاختي القاصر علي مدار سنتين مند بدايه المرحله الثانوي بمساعده اخته جهاد و اخرون من المنطقه مستغلا حداثه سنها و براءه مشاعرها المراهقه و قله خبرتها و اوهمها اولا بمشاعر الحب حتي يسهل له التحكم فيها و السيطره عليها و دفعها دون ان تدري الي تدمير مستقبلها و كيانها و القضاء علي براءتها
موضوع رائع بس انا عندى تحفظ على كلمه اختطاف

هو تغرير او استغلال ضعف انسانى او مشاعر انسانيه وطبعا اللى بتقع محدش بيرحمها

للاسف معظم الحالات ساعدوا الجناه فى اهدافهم

المشكله فى بناتنا فى تربيتنا ليهم المشكله فى اهمالنا ليهم

مش بيلاقوا فى البيت اللى بيلاقوه بره

وربنا يرحمنا ويرد كل ضال وكل مسلوب
__________________
[SIZE="7"]ربناموجود

بل شعور رؤوسكم أيضاً مُحصاه .فلا تخافوا .أنتم أفضل من عصافير كثيرة." (لوقا 7:12)

[SIZE="5"]
[COLOR="Magenta"]التاريخ القبطي الحقيقى للمتنيح الانبا يوانس(مش التاريخ المزيف)

سلام ونعمة من ربنا يسوع المسيح / عزيزي الزائر لا يمكنك مشاهدة الرابط ( لينك التحميل ) وذلك لانك غير مسجل معنا فى المنتدى ... يمكنك التسجيل معنا من خلال هذا الرابط من فضلك اضغط هنا للتسجيل فى المنتدى
barakat غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 09-17-2010, 05:57 PM   #3
روماني سمير عياد
 
Status: أبناء كنيسة صداقة القديسين
تاريخ التّسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1
إفتراضي مشاركة: مشكلة اختطاف الفتيات المسحيات وهل هناك حل

شكرا لكم من اجل هذه التوضيحات لكن فى رايي ينبغى ان تتدخل الكنيسه على المستوى العام وتاخذ موقف
روماني سمير عياد غير متصل   الرد مع إقتباس
قديم 09-24-2010, 12:46 PM   #4
sister of the poor
 
Status: أبناء كنيسة صداقة القديسين
تاريخ التّسجيل: Dec 2008
العمر: 30
المشاركات: 35
إفتراضي مشاركة: مشكلة اختطاف الفتيات المسحيات وهل هناك حل

ربنا يباركك
sister of the poor غير متصل   الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

مواقع النشر

العبارات الدلالية
هناك, مشكلة, وهل, المسحيات, الفتيات, اختطاف

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر رد
حالت اختطاف المسحيات وهل من تنظيم لها؟؟ يوحنا الحبيب فى الممنوع 8 11-29-2007 01:15 PM
مسلسل خطف الفتيات المسحيات مستمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يوحنا الحبيب قسم الأخبار 1 06-05-2006 02:49 AM


Privacy Policy | سياسة الخصوصية


جميع الأوقات بتوقيت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - القاهرة - جمهورية مصر العربية . الساعة الآن » +3. [ 12:04 PM ]